اتصل بنا
Jesmine Zhu

رقم الهاتف : +86 17796361726

اقطع البطاقة إلى اتجاه مبيعات الخدمة الذاتية لجمع آلة التذاكر في المسرح

November 14, 2016

الآن ، خذ راحة السفر بالقطار فائق السرعة ، يمكن لشعبية الجمهور شراء تذاكر القطار على الإنترنت ، وخدمة ذاتية تجمع التذاكر في المحطة ، وإعادة تسجيل الوصول بالخدمة الذاتية ، ولكن في العديد من مدن المترو المفتوحة ، يمكن للمواطنين أيضا المساعدة الذاتية تذاكر المتابعة ، الخدمة الذاتية في الدخول والخروج من المحطة ، والعملية برمتها لتحقيق "غير المراقب" ، والحد بشكل كبير من تكاليف التشغيل. تخيل لو حدث هذا السيناريو في العملية الكاملة للسينما ، فما هو المشهد؟

إذا كان بإمكان السينما تكوين نظام ، بغض النظر عن موقع شراء تذاكر السينما على الإنترنت ، فيمكنك أن تكون في خدمة ذاتية موحدة تقوم بتجميع التذاكر على الجهاز للحصول على التذاكر إلى المسرح. في نفس الوقت ، باعت آلة التذاكر يمكن أن تستخدم أيضا البطاقات المصرفية ، WeChat ، ادفع من الكنز للاختيار ، التذاكر ، مشكلة في الانتظار في طابور السينما ، أليس كذلك شيءًا رائعًا ومريحًا جدًا؟ سيناريو موجود بالفعل ، يمكن أن تحقق مبيعات تذاكر السينما الخاصة بنظام ترايبود للمساعدة الذاتية هذه الوظائف نيابة عنك ، ولا يحتاج مشهد المسرح إلى العشرات من أدوات التحكم ، بل عدد قليل من الأشخاص ، كل شيء يجعل المسارح تبيع نظام آلة التذاكر لإكمال البوفيه.

احصل على LIEN KIOSK ، نظام بيع التذاكر وأخذ تذاكر السينما الخاصة بالمساعدة الذاتية ، لا يتعين علينا شراء أو أخذ التذكرة والانتقال إلى خط السينما في وقت مبكر ، ما دامت المساعدة الذاتية المسرحية تبيع نظام آلة حجز التذاكر ، يمكنه تحقيق مبيعات تذاكر السينما ذات المساعدة الذاتية وأخذ نظام مثالي وتنفيذ مفهوم التصميم المتوافق مع البشر ، وليس بما يتناسب مع الحجم للنظر بشكل كامل في نسبة شكل الجسم ونطاقه ويفضي إلى وضع عوامل خارجية مثل محطات الخدمة الذاتية في دور السينما من المظهر العام ، واحترام مثل ارتصاف اللون هو أيضا يتوافق مع المعيار الجمالي ، ومبدأ الخصائص النفسية للجمهور مثل شروط التصميم. كانت سينما محطة الخدمة الذاتية ، وبالتالي ، ليس فقط يمكن إضافة خط مناظر طبيعية جميلة للسينما ، ووضع صورة جيدة للعلامة التجارية ، وتفضي إلى المسارح لتحسين القدرة التنافسية الأساسية للسينما.

مع الإصدار ، تحسن سوق شباك التذاكر للأفلام المدهشة والنمو السريع للحضور بشكل كبير ، وذلك باستخدام المساعدة الذاتية للسينما في جمع التذاكر ومبيعات التذاكر وزياد النظام مع الزيادة لزيادة الراحة وتحسين التجربة في نفس الوقت. أيضا يمكن أن تقلل من تكاليف العمالة ، وذلك لتعزيز مواصلة تطوير الصناعة والسوق.