اتصل بنا
Jesmine Zhu

رقم الهاتف : +86 17796361726

شنتشن ShuiQi البحوث المشتركة وتطوير نظام الفاتورة المساعدة الذاتية بارك اللوجستية

September 1, 2016

المراسل في 30 أغسطس ، يفهم من ضريبة buji شنتشن الوطنية ، فرع شنتشن المشترك من sinotrans اللوجستية المحدودة. (يشار إليها فيما يلي باسم "sinotrans") في الفاتورة الصادرة عن نظام المحطة الطرفية للمساعدة الذاتية في فاتورة الخدمات اللوجستية المحلية ، منذ سبتمبر 2015 في مجال البحث والتطوير والمشروع ، الذي تم إطلاقه في فبراير 2016 ، وتم استخدامه في حديقة sinotrans pinghu اللوجستية ، الفاتورة الإجمالية التراكمية أكثر من 20000 ، 18000 للفوترة التلقائي ، من خلال تسوية مشروع آلة الخدمة الذاتية للإيرادات الضريبية ما يقرب من 900000 يوان. لا سيما منذ إدخال دفع الطرف الثالث ، دفع تكلفة طباعة الفواتير ، يستغرق سوى دقيقة واحدة ، حقا تحقيق "كل دقيقة" لجعل فاتورة.


مغلق تماما في الإشراف الجمركي للتكاليف المساعدة الذاتية حديقة المؤسسة اللوجستية دفع التكلفة بالإضافة إلى محطة لجعل الفاتورة ، هي حديقة اللوجستية في شنتشن الضريبة الوطنية بوجي وفقا للطلب الفعلي للمؤسسة ، والتعاون ShuiQi مع الوضع الجديد "الإنترنت + ضريبة" من الضرائب الخدمات. في الحديقة اللوجستية لتحقيق تكلفة دفع المساعدة الذاتية وفاتورة الجهاز ، في الحديقة اللوجستية المحلية لوضع إدارة الضرائب لا يزال على المبادرة. قبل تشغيل النظام عبر الإنترنت ، جاء إلى sinotrans pinghu اللوجستيات للتعامل مع الأعمال من الذهاب ذهابا وإيابا عبر احتياجات العملاء في منطقة الخزان ونافذة الدفع النقدية ، والإجراءات الضريبية ذات الصلة ، تحتاج إلى دفع تكلفة كبيرة على القوى العاملة و زمن. طرحت شركة Sinotrans لهذه القضية إلى دائرة الضريبة الوطنية بوجي المختصة الحل لتقديم طلب ، وتتطلع إلى طريق إضافة حزمة دفع المساعدة الذاتية آلة للفاتورة ، حل هذه المشكلة الصعبة.


يولي واجب Buji أهمية كبيرة لهذا ، لإرساله إلى الحديقة بعد عدة مرات مع بحث الاتصالات المؤسسية ، والاستخدام الجريء للتفكير "ضريبة الإنترنت +" ، من خلال وضع شبكة التحكم عن بعد في منطقة الخزان من محطات الخدمة الذاتية ، مفتاح ل تحقيق الدفع الذاتي المساعدة ، والفواتير ، وحيازة المعلومات الحل. بدعم من السلطات العليا ، واجب buji ثم مساعدة المؤسسة في حل التطبيق والجهاز العام لطباعة الفواتير وإرشادات العملية ذات الصلة ، وفقًا لطلب شركة sinotrans لتكليف جهة خارجية بتطوير برمجيات الأجهزة الطرفية للخدمة الذاتية الرجعية. بتعاون من كلا الجانبين ، بدأ نظام محطة الخدمة الذاتية للمشروع الناجح في سبتمبر 2015 ، وفي فبراير 2016 ، تم استخدامه رسميًا عبر الإنترنت.